بحث
مركز الأخبا
ديناميات الصناعة والأحداث الأخيرة وإطلاق المنتجات الجديدة.

مركز الأخبار

تصنيف المعلومات
07-01

في آب/أغسطس من هذا العام، شاركت في معرض "ESCAR Office Brazil 2019" لتجربة استهلاك المواد على الإنترنت

وقد شاركنا في المعرض ESCAR Office Brasil، وهو المعرض التجاري الرئيسي للأعمال التجارية في العالم، وهو معرض تجاري رئيسي في مجال القرطاسية والمكاتب والمؤسسات التعليمية، ويقدم أحدث منتجاتنا وحلاتنا لخدمة جميع المستهلكين. ندعوكم بإخلاص إلى زيارة كشك ALasle 2-98 في الجناح الشمالي من ساو باولو في آب/أغسطس، 4-7 لتبادل المعلومات. لا تتردد في الاتصال بنا. وأتطلع للقائك في البرازيل
02-29

كارسون/هيوليت باكارد ليست شائعة

أخبار Aicon News كل أسبوع وأشير مرة أخرى إلى أن خطة الزيارة جارية. إذا كنت مهتما في 2 آذار/مارس وحزيران/يونيه لمقابلتك في بيرو، يومي 10 و 11 آذار/مارس في ميامي، يرجى إرسال البريد الإلكتروني إلى biz9@iaicon.com أو "سكايب": لين -yong7.
05-07

خراطيش الحبر الخضراء، العالم الأخضر

فالجميع مسؤول عن حماية البيئة على نفس الكوكب، ونحن كذلك. وفي السنوات الأخيرة، ازداد طلب العملاء على الطابعات المتوافقة مع الطابعات، ولكن في هذه المرحلة الهامة اتخذت شركة إيفرهايم المحدودة قرارات هامة لتوسيع عمليات إعادة التصنيع.
05-06

ورفعت المحكمة مرة أخرى 123 نقطة ضد النجوم الثلاث

وفاز متجر شبكة مسحوق الكربون وخراطيش الحبر، الذي يوجد مقره في هولندا، بالاستئناف في نزاع على براءة اختراع مع ثلاث نجوم. اتهم 123KT.NL بانتهاك براءة اختراع من طراز SE-2397914-B1 (EP914) من طراز SE-2397914-B1، باستخدام رقائق السوق بعد البيع في سلسلة خراطيش حبر الطابعات الليزرية بعد بيعها بثلاث نجوم. وفي حكم صادر عن محكمة لاهاي المحلية في 30 تشرين الأول/أكتوبر 2014، أيدت المحكمة 123KT.NL. ثلاثة نجوم رفعت دعوى. غير أن محكمة الاستئناف في لاهاي رفضت مرة أخرى جميع مطالبات سامسونغ. وأثناء المحاكمة، وجدت المحكمة أن براءة سامسونغ ليست مبدعة، ومن المرجح أن تكون براءة الاختراع باطلة. وأعرب مدير شركة Gerbing Kreunينغ، مدير إدارة شركة 123KT. إنه سعيد لأن المحكمة حكمت مرتين لصالح 123inkt. NL. وهو يرى أن براءة سامسونج على الرقاقة لم تكن مبدعة، بل كانت بمثابة احتكار للبيع الإجباري لمغاير السوق.
الصفحة السابقة
1
2
...
4
اذهب إلى الصفحة
اقفز
AICON
AICON

رمز الاستجابة السريعة للجوال

Copyright: Zhuhai Aicon Image Co., Ltd  粤ICP备19050650号  Powered by: www.300.cn